الأخبار و التقارير الإعلامية

ذكرى البيعة الثامنة … على العهد ماضين


رفع رئيس جمعية أكناف لرعاية الأيتام بمنطقة الباحة الشيخ سعيد بن أحمد الغامدي ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بنعبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- بمناسبة ذكرى البيعة الثامنة لتوليه مقاليد الحكم في البلاد.

وقال الغامدي : "يسرني أن أرفع أصالة عن نفسي ونيابة عن أبناء ومنسوبي جمعية (أكناف)؛ أسمى آيات التهنئة والتبريكات لمقام خادمالحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والقيادة الحكيمة، والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة السعيدة".

وأضاف: إن ذكرى البيعة تجسد الترابط والتآخي والمحبة بين الشعب السعودي وقيادته الحكيمة، مبينًا أن مسيرة خادم الحرمين الشريفين – أيده الله - منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد، والمملكة شهدت على يديه الخير والنماء وحققت العديد من النجاحات والإصلاحات المتوالية فيمختلف مناحي الحياة، وفي جميع المجالات الاقتصادية والسياسية والأمنية والاجتماعية.

وأشار رئيس جمعية أكناف إلى أن المملكة شهدت تحولًا جذريًّا، وتعيش نهضة تنموية شاملة، تمضي بخطوات متسارعة لتحقيق أهدافهاالتنموية نحو المجد والسؤدد، وفق رؤية 2030 الرامية إلى التطور والبناء والازدهار على كافة الأصعدة وفي جميع القطاعات، بما فيهاالقطاع غير الربحي؛ حيث مكّنت الرؤية من رفع مساهمة الناتج الإجمالي المحلي له، وتنمية موارده المالية والبشرية، وأكدت على التكاملالاقتصادي بين الجهات الخيرية والقطاع الخاص، تحقيقاً لرؤى القيادة في تأصيل التنمية المجتمعية ورفع كفاءتها، وحرصت على نقلالمستفيدين من الرعوية إلى التنموية، بهدف توفير فرص عمل منتجة ومستقرة لمستفيدي الجمعيات الخيرية.

وسأل الغامدي اللهَ في الختام أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يجعلهما ذخرًالهذا الوطن المعطاء، وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار والعيش الرغيد.